ملك إنجلترا يُظهر قدراته في رقص الساموي.. شاهد

أظهر الملك تشارلز قدرات خاصة في الرقص خلال أحد الحفلات في قصر سانت جيمس بالأمس الأربعاء الموافق الثاني من أكتوبر الجاري 2024.

وشهد الحفل انضمام الملك تشارلز إلى أداء حركات رقص الساموي خلال حفل استقبال للاحتفال بجاليات الكومنولث في قصر سانت جيمس، الأربعاء.

جاء ذلك قبل الزيارة المنتظرة للملك تشارلز إلى ساموا في أوقيانوسيا من أجل حضور اجتماع رؤساء حكومات الكومنولث في وقت لاحق من هذا الشهر.

شاهد.. الملك تشارلز يرقص الساموي

في سياق متصل، أصبحت هناك حالة من التوتر في العالم كله نتيجة الصراعات التي حدثت مؤخرًا بين الاحتلال الإسرائيلي الغاشم في المنطقة العربية والشرق الأوسط مع حزب الله اللبناني وإيران والمقاومة الفلسطينية من جهة، وبين روسيا وأوكرانيا من جهة أخرى، بالإضافة إلى الاستفزازات التي تتعرض لها كوريا الجنوبية من نظيرتها الشمالية خلال الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.