شاهد.. إطار مركبة يسابق المسافرين ويهدد السيارات في المسارين قبل أن يسقط في الوادي

عادة ما تكون حوادث انفلات إحدى عجلات السيارات والشاحنات وارتطامها بالسيارات أو المارة خطيرة ومميتة، إلَّا أنَّ انفلات إحدى العجلات في الفيديو الذي تم توثيقه من قبل أحد المسافرين على الطريق السريع كانت نهايته أكثر أمناً هذه المرَّة.

اطار سيارة منفلت

اطار سيارة منفلت

فقد وثَّق أحد المسافرين بالفيديو مصير إطار كان قد سقط من إحدى السيارات وهو يتدحرج بسرعة عالية بين المسارين، دون أن يرتطم بأيٍّ من المركبات حتى قفز إلى الوادي المحاذي للطريق.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي لم يتضح وقت تصويره رغم أنَّه منشور حديثاً على اليوتيوب،  العجلة وهي تتدحرج بسرعة كبيرة بمحاذاة الجزيرة الوسطى للطريق السريع، حيث كانت تهدد السيارات العابرة للمسلكين في الوقت نفسه، حتى انحرفت إلى اليمين بفضل الله، وارتطمت بالسياج المحاذي للطريق، وقفزت نحو الوادي للأسفل دون أن تصيب أحداً بأذى.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.