سناب “Snap” تُوفر التسوق الافتراضي على تطبيق snapchat خلال شهر رمضان

أتاح Snapchat للمستهلكين خلال شهر رمضان٬ تجربة تسوق استثنائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا٬ حيث وفرت الشركة إمكانية تصفح المنتجات المفضلة للمستخدمين من خلال مركز تسوق افتراضي مدعوم بالواقع المعزز.

ويتم الوصول إلى المركز التجاري الافتراضي من خلال عدسة عالم Snapchat حيث يمكن للمتسوقين المشاركة باستخدام عدسة تصفح المتاجر الافتراضية للعلامات التجارية.

صورة 1

ويضم المركز التجاري الافتراضي بعض العلامات التجارية الاستهلاكية الأكثر شهرة في المنطقة مثل: Samsung وL’Oreal وNamshi وعلامات أخرى.

ويُمكن للمستخدمين أيضًا عرض واستكشاف المنتجات التي يمكنهم شراؤها بعد ذلك من خلال موقع التجارة الإلكترونية لكل علامة تجارية.

صورة 2

كما يُمكن الوصول إلى عدسة المركز التجاري الافتراضي من خلال دائرة العدسة الذي يُوفرها Snapchat على شاشة الكاميرا الرئيسية في التطبيق.

ويُوفر المركز التجاري الافتراضي للتجار فرصة لاستخدام إمكانات الواقع المعزز من أجل تزويد المستهلكين بتجربة تسوق غامرة.

صورة 3

وقال “جيك توماس” بصفته الرئيس التنفيذي للعمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة في Snap٬ ٬ أن مستخدمو Snapchat في المنطقة عن مصدر إلهام لتجربة التسوق في رمضان٬ ويريد المتسوقون اليوم أيضًا تجربة أكثر من مجرد المعاملات٬ بينما يتوقعون راحة وكفاءة التسوق عبر الإنترنت، فإنهم يريدون أيضًا تجربة فريدة في المتجر.

وأوضح “جيك توماس” أن تقنية الواقع المعزز تُلبي هذه الحاجة من خلال الأجهزة المحمولة المتوفرة عالميًا٬ وهذا هو تغيير قواعد اللعبة لكل من بائعي التجزئة والمتسوقين٬ مضيفًا أنه يعتبر المركز التجاري الافتراضي هو المنصة المثالية لذلك.

صورة 4

وأضاف أن هذه التقنية يمكنها أن تسد الفجوة بين العالم الرقمي والعالم المادي ويمنح المستهلكين والعلامات التجارية الفرصة لاستكشاف إمكانات التجارة الرقمية.

ويُسلط المركز الافتراضي الضوء على تطور الواقع المعزز في المنصة٬ كما يسلط الضوء أيضًا على كيفية الاستفادة من هذه التكنولوجيا وجعلها مُفيدة للمستهلكين والعلامات التجارية في نفس الوقت.

ويُمكن لمستخدمي المنصة تصفح منتجات الجمال والملابس والمنزل والتصميم والعلامات التجارية الإلكترونية في أي وقت وأينما كانوا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.