واتساب “WhatsApp” تستعد لطرح ميزة فريدة للغاية

يستعد WhatsApp حاليًا لإنشاء ميزة فريدة جدًا في الإصدار التجريبي القادم للتطبيق الخاص به.

ومن المُحتمل أن يلاحظ بعض المستخدمين ظهور ميزة خاصة بإستطلاعات الرأي على واتساب خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث يتم حاليًا إختبار هذه الميزة على أحدث إصدار تجريبي على التطبيق، خاصة أن هذه الميزة هي متوفرة حاليًا على معظم تطبيقات التواصل الإجتماعي المنافسة على غرار تطبيق تليجرام وفيسبوك وتويتر.

كما كانت هناك بعض الشائعات أشارت بأن الميزة القادمة ستكون خاصة بأجهزة iOS فقط، ولكن من المُحتمل أيضًا أن تشمل الأجهزة التي تعمل بنظام Android.

ووفقًا لما تم نشرة على صحيفة The Sun البريطانية، فإن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بإنشاء سؤال بخيارات مخصصة للردود التي تشمل 12 خيارًا مختلفًا حتى يتمكن الأشخاص في المجموعات من التصويت عليه، ويمكن لأعضاء المجموعة فقط رؤية النتائج.

ومن المُرجح أن تكون الميزة الجديدة موضع ترحيب في مجموعات العائلة ومجموعات العمل.

وقامت واتساب مؤخرًا في طرح العديد من الميزات الحديثة التي من شأنها أن تعمل على تسهيل بعض المهام على التطبيق وجعلها أكثر بساطة وسرعة في تنفيدها.

كما أشارت بعض التسريبات أيضًا إلى أن واتساب تعمل  على توفير المحادثات مع أرقام المجهولة، وذلك بعدما كان أحد القيود الغريبة الذي يجعل المُستخدم مُجبر على حفظ الرقم أولاً قبل المحادثة معه أو الإتصال به.

غالبًا ما يختبر مطوروا WhatsApp ميزات جديدة على تطبيق WhatsApp beta الخاص به، ويُتوقع أن يستغرق شهورًا قبل طرحه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.