واتساب يعلن عن مزايا جديدة لمجموعات الدردشة وصلاحيات مهمة لمدير المجموعة

يستمر تطبيق المحادثة الأهم في العالم “واتساب” في تقديم الجديد من المزايا، حيث يخطط WhatsApp لطرح مجموعة جديدة من المزايا لمجموعات الدردشة، والتي سيتمكن من خلالها أعضاء المجموعة من الحصول على تفاعل سريع ومباشر مع بعضهم البعض.

مزايا جديدة من واتساب لمجموعات الدردشة

المزايا الجديد من WhatsApp أعلن عنها موقع “Android Authority” في بيان نشره نقلاً عن “واتساب”، حيث قال أن مستخدمي واتساب ستمكنوا من تلقي كافة التحديثات المرسلة إلى مجموعات الدردشة المشتركين فيها بشكل كامل، كما سيتمكن المستخدمين من تنظيم مجموعات أصغر للمناقشة.

مراقبة واتساب اي شخص اخر

تحكم قوي لمديرو المجموعات

وطبقاً للتحديث الجديد المزمع إطلاقه من جانب “واتساب”، فسوف يحصل “أدمن” المجموعة على صلاحيات وأدوات قوية تمكنه من بث رسائل إعلان لكل أعضاء المجموعة، كما ستمنح المزايا الجديدة للأدمن القدرة على إزالة الرسائل الغير مرغوب فيها من جميع محادثات أعضاء الجروب.

المزايا الجديدة من المتوقع أن يحصل عليها مستخدمي “واتساب” في غضون الأسابيع القليلة القادمة.

أما المكالمات الصوتية فالجديد فيها أنه سيسمح بإجرائها بنقرة واحدة، وسيتمكن ما يقرب من 32 شخصاً من التحدث مع بعضهم البعض، كما سيضيف تطبيق “واتساب” زيادة حد المشاركة وإرسال الملفات من التطبيق إلى البرامج الأخرى إلى 2 جيجا بايت.

صورة 1

جدير بالذكر أن تطبيق المراسلة الأول في العالم والذي يستخدمه أكثر من 2 مليار شخص حول العالم “واتساب”، قد أضاف العديد من المزايا خلال الأسابيع الماضية، لعل من أهمها مزايا الخاصة بالرسائل الصوتية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.