موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري روشن 2023/2024 والقنوات الناقلة

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الكلاسيكو المرتقب بين الهلال ونظيره الأهلي، في بطولة دوري روشن السعودي، والقنوات الناقلة لها.

ويتزين ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” لاستضافة مباراة القمة النارية التي ستجمع بين الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ29 لمسابقة دوري روشن للمحترفين.

يدخل الأهلي مواجهة الهلال المرتقبة في الدوري السعودي للمحترفين، وهو في حاجة ماسة للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل ترسيخ مكانه بالمركز الثالث ولديه 55 نقطة.

بينما يقدم الهلال موسمًا رائعًا على صعيد دوري روشن بالموسم الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة، ولم يتلقى أي هزيمة (27 فوز، 2 تعادل) ولديه 83 نقطة.

يحين موعد مباراة الأهلي المرتقبة ضد الهلال، في المؤجلة من الأسبوع التاسع والعشرون لدوري روشن 2023/2024، على ملعب “الجوهرة المشعة” في الساعة:

  • الـ 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.
  • الـ 22:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ19:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  • الـ20:00 بتوقيت طرابلس والخرطوم.

تذاع جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023/2024 عبر قنوات بي إن سبورتس، وستذاع قمة الهلال والأهلي عبر شاشتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.