موعد مباراة الاتحاد ضد الطائي في الدوري السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الاتحاد ضد الطائي، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالعميد أولى مبارياته الرسمية هذا الموسم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل عندما يستضيف الطائي في الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي 2024.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي، قد قدم بداية أكثر من رائعة، بعد أن أمطر شباك الرائد بثلاثية في بريدة.

ومع الحضور الجماهيري الكبير يأمل نونو سانتو مدرب الاتحاد في حصد ثلاث نقاط جديدة بكل تأكيد، لكي تُبقيه على قمة هرم دوري روشن الذي يتصدره حاليًا الجار أهلي جدة.

بينما على الجانب الآخر افتتح فريق الطائي موسمه بصورة مميزة للغاية، من خلال الفوز على ضمك بهدف نظيف، لكن الفريق الواعد يعي بأن المهمة ستكون صعبة أمام كريم بنزيما تحديدًا، والذي يستهدف هز الشباك للمرة الأولى في الدوري.

يحين موعد انطلاق مباراة الاتحاد ضد الطائي، في ثاني جولات دوري روشن للمحترفين بالموسم الجديد 2023/2024، يوم السبت الموافق 19 من أغسطس الجاري 2023 على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الاتحاد ضد الطائي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تعتبر قنوات SSC هي الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستُنقل مباراة الاتحاد والطائي كالعادة عبر شاشتها.

بينما يمكنكم عبر متابعة قناة SSC EXTRA 1 SD مشاهدة مباراة الاتحاد والطائي مجانًا للمتواجدين داخل السعودية، أما لمتابعة المباراة بتقنية HD، سيتعين عليك الاشتراك لفك تشفير قناة SSC EXTRA 1 HD.

الرسم التكتيكي 4-4-2

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع: أحمد بامسعود – أحمد شراحيلي – مهند الشنقيطي – مد الله العليان

خط الوسط: رومارينيو – فابينيو – نغولو كانتي – إيغور كورنادو

في الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق حمدالله


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.