مفاجأة بشأن كواليس خلاف عبدالرزاق حمدالله مع نادي الاتحاد.. “القناص المغربي يرحل”

يعيش نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي فترة من عدم الاستقرار خاصة بعد الخسارة من الهلال في البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان 2023”.

وتعيس إدارة العميد أزمة قوية خاصة على صعيد غرفة الملابس بسبب ما حدث مع المهاجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي يقترب من الرحيل عن الفريق.

سبب خلاف حمدالله مع إدارة الاتحاد السعودي

وتفيد العديد من الشواهد بأن قرار عبدالرزاق حمدالله بالرحيل عن الاتحاد لم يكن مفاجأة كبرى للكثير من المتابعين، حيث عاش المهاجم المغربي سنوات على القمة في الدوري السعودي، وقرار ابتعاده عنها لحساب كريم بنزيما لم يكن ليسعده بكل تأكيد.

وأشارت التقاريرإلى أن الأزمة بدأت بسبب حصول النجم الفرنسي كريم بنزيما على رقم “9”، وأن ارتداء حمدالله للرقم 99 لم يكن حلًا للأزمة.

ولم يتوقف استفزاز المهاجم المغربي عند هذا الحد، بل استمر أيضًا بقرار تصدر كريم بنزيما لتسديد ركلات الجزاء الخاصة بالفريق، بعد أن احتفظ حمدالله بتلك الوظيفة لسنوات طويلة في الاتحاد والنصر.

ومع تلك التطورات، فإن عبدالرزاق حمدالله قام بحسم أمره سريعًا وقدم طلبًا لإدارة نادي الاتحاد السعودي، برفضه أن يصبح رجلًا ثانيًا في هجوم النمور.

وعلى ذلك، نستنتج بأن كريم بنزيما مهاجم العميد قد تسبب في رحيل عبدالرزاق حمدالله، حيث استفزاز كبرياء هداف يعرف طريق المرمى، رفض أن يكون بديلًا حتى وإن كان لصاحب الكرة الذهبية وهداف ريال مدريد في السنوات الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.