نجم النصر السعودي على رادار الريال

يبدو أن نادي ريال مدريد يهوى إثارة وإدهاش الجميع، فبالرغم من حالة الإثارة الكبيرة التي يسببها الفريق الملكي بفوزه المتتالي وبعدد كبير من دوري أبطال أوروبا وبضمه لصفقة ضخمة مثل كيليان مبابي نجم الديوك الفرنسية والبي إس جي السابق، إلا أن إدارة الميرنجي قررت عدم التوقف ووضعت عدد من الأهداف على رادارها في صيف 2025، وفي الإنتقالات الشتوية القادمة.

نجم النصر على رادار النصر

وتواجد الإسبانى إيميريك لابورت لاعب النصر السعودى على قائمة المدافعين المرشحين لتدعيم فريق ريال مدريد الإسبانى فى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث أعلن تقرير صادر عن صحيفة ذا أتلتيك البريطانية عن رغبة نادى ريال مدريد فى ضم مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن لابورت البالغ من العمر 30 عاما على رأس القائمة المطلوبة، مضيفة أنه من المتوقع أن تقوم إدارة الريال بفتح المفاوضات مع نادى النصر واللاعب خلال الأيام المقلبة.

محاولة سابقة لضم اللاعب

الجدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد كانت تحاول التوصل لإتفاق للتوقيع مع لابورت مدافع النصر فى صيف 2023، لكن بشرط فسخ عقده مع العالمى الممتد حتى يونيو 2026 لكن لم يحدث ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد يواجه عدة مشاكل بسبب كثرة إصابات مدافعيه خلال السنوات الماضية، وفقدان أغلبهم فى معظم فترات الموسم وهو ما وضع أنشيلوتى المدير الفنى للملكى فى أزمة كبيرة أمثال النمساوى دافيد ألابا الذى لم يعد حتى الآن من الإصابة منذ ديسمبر 2023.

يذكر أن اللاعب لابورت إنضم إلى النصر قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2023، مقابل نحو 23.5 مليون جنيه إسترليني، وفق تقارير إعلامية، بعدما قضي 5 مواسم ونصف في النادي الإنجليزي حقق خلالها الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات ودوري أبطال أوروبا 2023 وبطولات أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.