مفاجأة تُصعب إنتقال عمر مرموش عن فرانكفورت

يتابع محبي وعشاق كرة القدم محليًا وعربيًا وعالميًا الأداء الرائع الذي يقدمه نجم منتخب مصر ونادي آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش والذي يؤدي آداء عالمي وكان أخرها في مواجهة فريقه أمام نادي بايرن ميونخ الألماني والتي تعادل فيها الفريقين.

مفاجأة في عقد مرموش

وفي هذا السياق فجرت شبكة “سكاي سبورت” الرياضية الأوروبية في تقرير لها مفاجأة من العيار عن الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت بعد اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال تقرير الشبكة أن عمر مرموش لا يملك أية شروط جزائية للتحرر من التعاقد مع نادي آينتراخت فرانكفورت ما يجعل الطريق الوحيد لضمان ضم اللاعب هو المفاوضات المباشرة مع النادي الألماني.

وأكد التقرير أن خطوة عمر مرموش الى الدوري الإنجليزي باتت قريبة للغاية بعد المستويات المتميزة التي يقدمها الدولي المصري حاليًا في بوندزليجا.

مساعي لتمديد عقد مرموش

وأضاف التقرير أن إدارة آينتراخت فرانكفورت تسعى إلى تمديد عقد عمر مرموش بعد تألقه اللافت في الدوري الألماني الموسم الحالي لضمان بقائه لأطول فترة خاصة بعدما تصدر المشهد خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وتابع تقرير سكاي إن عقد عمر مرموش يمتد إلى موسم 2027 وبالتالي ليس من مصلحة الفريق عدم تجديد تعاقد مرموش في أسرع وقت أو السماح له بالرحيل.

وشددت الشبكة العالمية على قناعة إدارة آينتراخت فرانكفورت ببقاء عمر مرموش وعدم بيعه في الميركاتو الشتوي في ظل التألق غير العادي ومنافسة الفريق على مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري الألماني.

الجدير بالذكر أن الفرعون المصري يأتي حاليًا على صدارة ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني برصيد ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة.

تفوق مرموش

كما نجح عمر مرموش في التفوق فى الترتيب على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

ويتواجد نادي بايرن ميونخ في مقدمة جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

بينما لدى آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدفا وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.