تفاصيل جديدة في إتهام نجم الريال بالإغتصاب

يبدو إن الإثارة لن تنتهي حول نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا الحالي وباريس سان جيرمان السابق كيليان مبابي، فبعد الإثارة الكبيرة جدًا التي شهدها مصير اللاعب قبل الإنضمام للنادي الملكي، بدأت هذه الفترة تشتعل قصة جديدة حول اللاعب ولكن هذه المرة إتهامًا في قضية إغتصاب.. فما القصة؟.

إتهام مبابي

تحدثت تقارير صحفية عن ظهور أحداث وتطورات جديدة فى قضية الاغتصاب المتهم فيها الدولى الفرنسى كيليان مبابى جناح ريال مدريد بعد قضاء عطلة قصيرة فى ستوكهولم بالسويد خلال فترة التوقف الدولى بالأسبوع الماضى.

ومن المعروف أن نجم الميرنجي كليان مبابى عطلة قصيرة فى ستوكهولم بالسويد فى فترة التوقف الدولى الأخيرة بعد استبعاده عن قائمة فرنسا ثم ظهرت وسائل إعلام تردد أنباء عن اتهام مهاجم ريال مدريد فى قضية اغتصاب ضد امرأة، داخل الفندق الذى تواجد به كيليان مبابى وحاشيته يوم 10 أكتوبر الماضى.

تفاصيل جديد تبريء مبابي

ووفقًا لما كشفته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية فإن هناك معلومات وتفاصيل جديدة تبرئ مبابى من تهمة الاغتصاب المتهم فيها مؤخرًا، حيث تؤكد الصحيفة في تقريرها أن مبابى كان فى علاقة مع امرأة بفندق ستوكهولم بالتراضى فى لقاء سعيد، وهو شىء يمكن إثباته من خلال الرسائل المتبادلة بعد التاريخ المذكور، بعد ساعات قليلة من مغادرتها الفندق.

وواصل تقرير الصحيفة أنه لا يوجد ما يؤكد فى هذه المرحلة أن المرأة صاحبة الشكوى هى التى تبادلت الرسائل مع مبابى نجم الريال، وهذا من شأنه أن يفسر سبب نظر كيليان مبابى، إلى هذه القضية بـ عدم الفهم والذهول.

الجدير بالذكر أن أليكس كانو برنارد محامية مبابى، شددت على أن لاعب الريال هادئًا بشكل خاص، لكنه مذهول لرؤية هذه الإثارة الإعلامية، مع الإشارة إلى أنه لا يوجد أى شكاوى ضد موكلها، مضيفه أن موكلها يتعرض لـ “حملة تشويه والإضرار بصورته”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.