معلق مباراة المغرب والبرتغال والقنوات الناقلة 

يواجهه منتخب المغرب منتخب البرتغال بعد ان صعد الي دور ربع النهائي بعد الفوز على المنتخب الاسباني وحقق المفاجأة ويسعى منتخب البرتغال في هذا المباره لتحقيق الانتصار والصعود الي دور نصف النهائي.

موعد مباراة البرتغال والمغرب

تقام المباراة على استاد الثمانية اليوم السبت الموافق 10-12-2022 وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسه مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال والمعلق

تنقل مباراة المغرب والبرتغال على قناه بين أسبورت الناقلة الحصريه لبطولة كأس العالم ويعلق علي المباراة المعلق المصري على محمد علي.

أبرز لاعبي منتخب المغرب ومنتخب البرتغال

يمتلك منتخب البرتغال اقوي الاعبين في العالم من أبرزهم كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس لاعب فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اما منتخب المغرب فيمتلك اشرف حكيمي لاعب فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وحكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.