مبابي يبعث الأمل في نفوس جماهير ريال مدريد.. عودة قوية قريباً

في خبر سار لجماهير ريال مدريد طمأن النجم الفرنسي كيليان مبابي محبيه بشأن حالته الصحية، حيث أعلن النجم الفرنسي عن قرب عودته إلى الملاعب بعد إصابته الأخيرة، حيث طمأن مبابي جماهيره ومحبيه وجماهير الريال من خلال صورة توثق تدريباته واستعداداته من أجل استعادة عافيته ولياقته البدنية.

قام كيليان مبابي بنشر قصة له عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام، وكانت الصورة تُظهر مبابي وهو يقوم بالتدريب من أجل استعادة صحته ولياقته البدنية، كما أنه أرفق مع الصورة قلب أبيض مشيراً إلى ناديه ريال مدريد، بالإضافة إلى رمز يد العضلات في إشارة إلى التدريب المستمر من أجل استعادة لياقته.

في تصريحات صحفية كان النجم الفرنسي قد أعرب عن شكره لدعم الجماهير له بالإضافة إلى دعم زملائه في الفريق، مؤكداً أنه يعمل بجد للعودة بقوة أكبر.

تفاصيل إصابة مبابي

صورة 1

كان النجم الفرنسي مبابي قد تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة فريقه ريال مدريد أمام فريق ديبورتيفو ألافيس، مما استدعى الأمر إلى تبديله بشكل فوري، حيث أن هذه الإصابة أثارت قلق الجماهير والمدربين على حد سواء، خاصة أن مبابي أصبح أحد أعمدة الفريق الإسباني الأساسية خلال الفترة الأخيرة.

أصيب مبابي في عضلة الفخذ الأيسر خلال مباراة ألافيس في الدوري الإسباني، حيث كانت الإصابة نتيجة احتكاك قوي مع أحد مدافعي ألافيس، وعقب المباراة تم إجراء الفحوصات الطبية على اللاعب وأكدت أنه يحتاج إلى الراحة وإعادة التأهيل.

صورة 2

بدأ مبابي على الفور برنامجه التأهيلي فور تشخيص الإصابة من قبل الطاقم الطبي، حيث يشمل البرنامج الطبي جلسات علاج طبيعي مكثفة وتمارين تقوية العضلات، وهذه التمارين تحت إشراف الطاقم الطبي لريال مدريد، والهدف الرئيسي من البرنامج هو استعادة لياقة النجم الفرنسي الكاملة في أسرع وقت ممكن.

عودة تدريجية

صورة 3

عاد مبابي بالفعل إلى التدريبات البدنية بشكل تدريجي، حيث بدأ بتمارين خفيفة لزيادة المرونة والتحمل، ومن ثم الانتقال إلى تمارين الجري والركض على العشب، وحتى الآن يتابع الطاقم الطبي تقدمه بشكل يومي من أجل ضمان عدم وجود أي مضاعفات.

تهدف إدارة ريال مدريد إلى إعادة النجم الفرنسي مبابي إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن، خاصة أن العملاق الإسباني ليده العديد من المباريات الصعبة القادمة في شهر أكتوبر الجاري، حيث لديه مباراة أمام سيلتا فيغو في الدوري يوم 19 القادم، بينما لديه مباراة الكلاسيكو يوم 26 القادم  في نفس الشهر، ولديه مباراة مهمة جداً في دوري أبطال أوروبا أمام فريق بروسيا دورتموند في يوم 22 أكتوبر القادم.

مبابي مع المنتخب الفرنسي

صورة 4

كان النجم الفرنسي قد طلب عدم المشاركة والانضمام إلى قائمة المنتخب الفرنسي في المباريات القادمة، وهي مباراتين ستكون خلال الشهر الجاري ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بدوري الأمم الأوروبية، وقد أوضح مبابي سبب عدم تمكنه من المشاركة ضمن صفوف المنتخب مؤكداً أنه يعاني من إجهاد عضلي وبدني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.