رسميًا: الهلال يعلن الاستغناء عن خدمات مهاجمه

أعلن نادي الهلال عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الاستغناء عن خدمات مهاجمه موسى ماريجا، وفي صباح الإثنين 21 أغسطس الجاري وجه نادي الهلال الشكر للاعب المالي على أداءة ومسيرته مع الفريق السعودي، ويأتي ذلك بقرار من جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال.

 

من جهة أخرى وجه موسى ماريجا الشكر للهلال عبر صفحته الرسمية على تويتر، وفي إشارة للبطولات التي شارك فيها اللاعب المالي كتب عبر تويتر “كأس العالم للأندية، دوري أبطال أوروبا، الدوري السعودي، كأس السوبر، كأس لوسيل” ووجه اللاعب الشكر للفريق كالآتي: “شكرًا للهلال وشكرًا لجميع زملائي في الفريق ولكل العاملين في هذا النادي، شكرًا مشجعي الهلال، لن أنساكم أبدًا، سوف أفعل هذا، الحمد لله”.

 

ونجح الهلال في ضم أكثر من نجم عالمي أبرزهم نيمار من باريس سان جيرمان، وميتروفيتش من فولام.

صورة 1
صحيفة الرياضية السعودية

 

ومن الجدير بالذكر أنه قبل أيام ذكرت صحيفة الرياضة السعودية أن اللاعب المالي موسى ماريجا مُبعد فنيًا من قبل خورخي خيسوس مدرب الفريق، ولذلك طالب اللاعب بمستحقاته البالغة نحو 4.5 ملايين يورو تتمثل في رواتبه المتبقية من عقده، وأشارت أن اللاعب أشترط الحصول على مستحقاته كاملة من أجل قبول ورقة المخالصة وفك الارتباط بالأزرق رسميًا.

 

فيما أضافت أن عددًا من الأندية السعودية والخليجية أبدت اهتمامها باللاعب، يأتي ذلك وسط رغبة منه ووكيل أعماله في كسب عرض يصل إلى نحو ثمانية ملايين يورو في العام، وكانت إدارة الهلال قد طلبت من موسى توفير عروض احترافية لكسب خدماته في الموسم الجديد، أو القبول بورقة المخالصة المالية التي قدَّمتها له وهو ما كان.

 

موسى ماريجا هو لاعب كرة قدم مالي يلعب لصالح نادي الهلال والمنتخب المالي، اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سبق له اللعب في أندية مثل الترجي التونسي وبورتو، وصار موسى ماريجا لاعب حر في 2021 بعد انتهاء إعارته مع نادي فيتويا دي غيماريش، وشارك اللعب في 36 مباراة الموسم المنقضي واستطاع تسجيل 9 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.