تفاصيل إصابة طارق حامد في مباراة الاتحاد والصفاقسي كأس الملك سلمان

كشف الطبيب الخاص بنادي الاتحاد السعودي عن إصابة لاعب وسط الفريق، طارق حامد، خلال مباراتهم ضد الصفاقسي التونسي، حيث تعرض حامد لتدخل قوي من لاعب الصفاقسي حسين علي في الدقيقة 41، مما أدى إلى كسر عظمة وجهه ونقله إلى المستشفى لإجراء اللازم واستبداله باللاعب سلطان الفرحان، وقام الحكم بطرد لاعب الصفاقسي بعد الرجوع لتقنية الفار، وأفاد الحساب الرسمي لنادي الاتحاد بأن حامد نُقل إلى المستشفى بسرعة لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وانتهت مباراة الاتحاد والصفاقسي بفوز نادي الاتحاد بهدف دون مقابل أحرزه كريم بنزيما في الدقيقة 63 من عُمر اللقاء، وشهدت المباراة حالتي طرد للفريق التونسي، حيث طُرد اللاعب حسين علي في الدقيقة 41، وطُرد اللاعب بلا موسي كونتي في الدقيقة 84 من عمُر اللقاء.

ترتيب المجموعة

ويحتل نادي الاتحاد السعودي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في المباراة الأولى له ضد الترجي الرياضي التونسي بهدفين مقابل هدف، ويحتل نادي الشرطة العراقي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، ومن المتوقع بأن تكون مباراة الاتحاد والشرطة مباراة نارية على صدارة المجموعة، وستنطلق المباراة بين الفريقين يوم الأربعاء الموافق 2-8-2023 في تمام السادسة مساءً.

  1. الاتحاد – 6.
  2. الشرطة – 4.
  3. الترجي – 1.
  4. الصفاقسي – 0.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.