الأهلي يعلن عن تغييرات بالجملة في هيكلة النادي

أعلن النادي الأهلي عن تغييرات بالجملة في هيكلة النادي بعد نهاية الموسم الكروي بنهاية بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن أبرز الإجراءات التي تم الإعلان عنها رحيل خالد بيبو مدير الكرة في النادي بعدما اعتذر عن استكمال مشواره مع الفريق.

وقرر النادي الأهلي إسناد مهام منصبه مدير الكرة إلى سامي قمصان الذي يشغل منصب مدرب عام في الفريق، وكان قد حصل خالد بيبو على منصب مدير الكرة مع نهاية الموسم الماضي خلفًا لـ سيد عبد الحفيظ.

رحيل مترجم كولر وتغير جذري في لجنة التخطيط

وكشف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن رحيل محسن صالح من منصبه على رأس لجنة التخطيط، وتوجيه الشكر له على مجهوداته رفقة الفريق خلال الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

وأعلن المارد الأحمر أيضًا عن تعيين مختار مختار في منصب رئيس لجنة التخطيط خلفًا لـ محسن صالح بجانب ضم محمد رمضان إلى عضوية لجنة التخطيط لمباشرة مهامهم من أجل إعداد الفريق الأول للموسم القادم.

ووافق الأهلي على استقالة خالد الجوادي مترجم المدرب الأول لفريق كرة القدم السويسري مارسيل كولر، وقد وجه النادي الشكر له على الفترة التي قضاها داخل الفريق.

الأهلي يجدد الدماء بعد موسم ناجح

وجاءت قرارات النادي الأهلي بشأن لجنة التخطيط والتغيرات الأخرى بعد موسم ناجح للغاية عاشه الفريق الأول لكرة القدم بعدما تمكنوا من الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتحقيق الدوري المصري.

ونجح المارد الأحمر في العودة وقلب الموازين في بطولة الدوري لـ يقلب تأخره في عدد النقاط أمام بيراميدز بعدما استطاع تحقيق سلسلة انتصارات متتالية وصلت إلى 21 مباراة على التوالي، وقرر كولر المدير الفني للفريق إراحة معظم لاعبي الفريق الأول مما أدى إلى توقف سلسلة بعد التعادل أمام إنبي ومن ثم الخسارة أمام فيوتشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.