إنتصار حماس في عدة معارك والاحتلال يطلب الوساطة للهدنة

يحاول الاحتلال الاسرائيلي اليوم، تقديم الوسطاء مثل مصر وقطر وأمريكا، من أجل إقناع حماس بالموافقة على هدنة، وتبادل الرهائن، ولكن حماس ترفض أن يكون هناك هدنة، قبل وقف إطلاق النار.

الاحتلال يطلب الهدنة

تتفوق حماس على الأرض، في أكثر من معركة، مما جعل الاحتلال يشعر بخيبة الأمل، من استمرار هذه الحرب، ولكن نتنياهو يريد حفظ ماء الوجه، ويهرب من المحاكمة التي تنتظره، فهو يريد هدنة مؤقتة لاسترداد الرهائن، ثم العودة للقصف الهمجي على قطاع غزة، الذي لم يسبق له مثيل، بشهادة المنظمات الدولية والأمم المتحدة، وهذا ما ترفضه المقاومة الفلسطينية، حيث اشترطت وقف كامل لإطلاق النار.

تفوق المقاومة الفلسطينية

بثت المقاومة الفلسطينية، المتمثلة في كتائب القسام (الزراع العسكري لحركة حماس)، وسرايا القدس (الزراع العسكري للجهاد الاسلامي)، وغيرهما من الفصائل، عدة فيديوهات، لتدمير دبابات ومدرعات وقتل جنود، واعترف جيش الاحتلال بأنه يخوض معارك مؤلمة في ال24 ساعة السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.