ياسمين عز لمنتقديها الحمد لله ضميري مرتاح ومبخربش البيوت

الإعلامية ياسمين عز في برنامجها كلام الناس المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر ترد على منتقديها بسبب بعض التصريحات الأخيرة التي صدرت عن الإعلامية خلال حديثها عن احترام الزوجة لزوجها، حيث وجهة الإعلامية النصيحة إلى بعض البنات التي تعتقد أن ما يظهر على الشاشات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي هو الحقيقة، وقالت أن هؤلاء الأشخاص الذين يظهرون على الشاشات هم أناس طبيعيون لديهم مشاكل وهموم وليس يعيشون في رغد من العيش طوال الوقت.

ووجهت الإعلامية حديثها إلى منتقديها الذين ينتقدون تصريحها بأن الزوجة يجب عليها تقديس الحياة الزوجية والمحافظة على الأسرة وعدم تفككها والحفاظ على البيوت من الخراب وعدم الانسياق وراء كلام بعض الإعلاميات الذين يهدفون إلى تفكك الأسر.

وقالت الإعلامية في حديثها أريد أن أشكر الله بنام وأنا ضميري مرتاح، لأني بدعوا للسكينة والاحترام والتقدير وعمار البيوت، والحمد إني ما نمتش وأنا شايلة ذنب إن في بيت اتخرب بسبب كلامي، وأنا عايشة حياتي، وأكدت الإعلامية في حديثها أن هذا لن يحدث مني طوال فترة عملي إن شاء الله.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.