بعد ظهورها مع خالد يوسف.. شمس الكويتية تثير الجدل بعد قبلة حسين فهمي

قامت الفنانة شمس الكويتية، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن قامت بنشر مجموعة من الصور لها في ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 44 برئاسة الفنان حسين فهمى، والتى ظهرت فيها مع المخرج العالمى خالد يوسف على هامش مسلسلها الجديد “سرة البائع”.

وقامت الفنانة بنشر صورة لها مع حسين فهمى، وهو يقوم بتقبيلها، وعلى الفور إنهالت التعليقات على الصورة، الأمر الذى عرضها للإنتقاد من قِبل جمهورها ومُتابعيها من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

شمس الكويتية

وكان من أبرز تلك التعليقات:ـ “حسين فهمى ما يشبع بوس؟”، وعلق ثان:ـ “حسين فهمى منورين”، لتكتفى الفنانة بالرد على تلك التعليقات بإيموشن ضاحك ولم ترد بأى كلمة.

ومن جانب آخر، فقد قامت الفنانة شمس الكويتة بتصوير أول مشاهدها في مسلسل “سرة البائع” مع المخرج خالد يوسف، وذلك في أول تجربة لها بالتمثيل بعد أن حققت الكثير من النجاح من خلال مشوارها بالغناء.

شمس الكويتية

وقامت الفنانة، بالإعلان من خلال حساباتها الرسمية عن أنها ستقوم بوقف تصوير مشاهدها بالمسلسل لفترة بسيطة، بسبب ارتباطها بإقامة حفل العيد الوطنى بدولة الإمارات العربية الشقيقة “دبى” يوم 2 من شهر ديسمبر القادم.

وبدأت الفنانة، بالترويج للحفل من خلال صفحتها الرسمية على “انستجرام”، وقامت بنشر البوست الدعائى للحفل، وعلقت عليه وقالت:ـ “منتظراكم حبايب قلبى في حفلتى بمناسبة عيد الإتحاد الـ 51 لأغلى وأحسن بلد على مسرح (دبا الفجيرة) بالإمارات”.

شمس الكويتية

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شمس الكويتية جاءت إلى مصر منذ عدة أيام للقيام بتصوير مشاهدها بمسلسل “سرة البائع”، ونشرت فيديو لها من كواليس تصوير المسلسل، حيث قامت بتصوير مشاهدها داخل أحد اللوكيشينات الرئيسية برفقة مجموعة كبيرة من أبطال المسلسل.

خالد يوسف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.