«عليها أقساط؟».. ريهام عبدالغفور ترد على منتقدى مشاركتها في 5 أعمال مرة واحدة

قامت الفنانة الجميلة ريهام عبدالغفور، بالرد على منتقدى مشاركتها في أكثر من عمل فنى في عام واحد، وكتبت الفنانة لتوضح أنها لم تقم بتصوير كل هذه الأعمال مرة واحدة، ومن المفترض بأن هذه الأعمال لم تكن لتعرض مرة واحدة وأن تُعرض في أوقات مختلفة، وأشارت إلى أن وقت العرض ليس بيدها.

وأكدت الفنانة، من خلال منشور قامت بكتابته عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وعلقت قائلة:ـ “بوست محشور في زورى.. أنا صورت الاعمال دى على مدار سنتين أو أكتر، وكان المفروض إن وقت عرضهم يبقى مختلف مش ورا بعض، ولكن أنا مليش دور إنى أقرر وقت العرض يكون إمتى، وعموماً أنا اتعلمت حاجة قى حياتى إن ربنا مبيعملش غير الخير، ولكن الأكيد إن اللى حصل ده هيكون في حساباتى أكتر الفترة القادمة”.

ريهام عبدالغفور

وعلى الرغم من إشادة الجمهور بآداء الفنانة، في كل عمل وإختلاف الأدوار التى تقدمها، ولكن هناك البعض الذين سخروا من كونها قامت بالمشاركة في أكثر من عمل في وقت واحد، حيث علق شخص وقال:ـ “كانت ماضية كمبيالات”، حيث وصفها بأنها تعمل كثيراً حتى تستطيع سداد ما عليها.

ومن جانبها، فقد عُرض لـ ريهام 5 أعمال فنية مُتقاربة أغلبها على المنصات الإلكترونية وهى “وش وضهر، ومنعطف خطر، والغرفة 207، وأزمة منتصف العمر”، على منصة “شاهد vip”، ومسلسل “الأصلى” على قناة “dmc” ومنصة “watch It”.

ريهام عبدالغفور

وجديراُ بالذكر، بأن ريهام عبدالغفور عوضت غيابها عن السباق الرامضانى للعام الماضى 2022 بهذه الأعمال، والتى قدمت فيها أدوار جديدة عليها، وذلك بداية من الراقصة الشعبية التى قدمتها دون أن تخدش الحياء العام، وأيضاً ارتدت ملابس محتشمة ولم تظهر في مشاهد خارجة، ولكنها عبرت بطريقة الكلام والميك أب ولون شعرها عن الشخصية التى تُقدمها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.