رانيا يوسف لـ غادة عبدالرازق: «إحنا الإتنين ولاد حلال وعندنا أصل»

صرحت الفنانة الجميلة رانيا يوسف، بأن عام 2022 كان مُميز بالنسبة لها على المستويين “العملى والشخصى”، وأن أفضل ما فيه عودة الصداقة بينها وبين الفنانة الجميلة غادة عبدالرازق، بعد سنوات من الخلافات على الرغم من الصداقة التى جمعت بينهما أثناء تصوير مسلسل “عائلة الحاج متولى”.

وأكدت رانيا، على أنها تحترم غادة كإنسانة قبل أن تكون زميلة وقالت:ـ “أنا وغادة ولاد حلال وعندنا أصل، وبنقدر التجربة الحياتية لكل واحدة منا، وبجد هى شخصية جدعة وطيبة ونادرة في الزمن ده، وبعد ما راجعنا نفسنا في الفعل ورد الفعل إتضح بإننا كنا صغيرين في التوقيت، وأنا إتواصلت معاها بعد خبر انفصالها لكى أطمئن عليها”.

وأما عن الإنتقادات التى وجهت للفنانة رانيا بسبب ملابسها، علقت قائلة:ـ “فى الوقت الحالى بتجنب أرد على أى انتقادات تخص ملابسى.. خليهم يكلموا نفسهم، وبصراحة أنا زهقت وتعبت من كتر الرد على هذه الانتقادات، وقولت أريح دماغى شوية”.

رانيا يوسف

وأوضحت رانيا، أثناء تصريحاتها مع برنامج “إينسايدر” وقالت:ـ “عندى شغل كتير وتاريخ أطول، وكل مرة بقعد أسأل نفسى ليه التركيز على ملابسى والموضة والأزياء وبيتم تجاهل الأعمال الفنية.. الشو حاجة أساسية في شغلتنا.. ليه سايبين الشغل وماسكين في حاجات مهمة زى دى”.

وأما عن صورة ابنتها والتى كانت السبب في إثارة الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، علقت الفنانة وقالت:ـ “لم ولن أقوم بحذف الصورة، وبجد أنا فخورة بها، وده علشان هى ظهرت في الصورة بشكل جميل ولائق”.

ابنتة رانيا يوسف

وأنهت الفنانة:ـ “أصور مع سمية الخشاب فيلم (التاروت)، ونتقابل بعد 21 عام، وكل مشاهدنا في الفيلم معاً.. حقيقى سمية أصبحت أكثر احترافية، وأصبح لدينا الخبرة الكافية، والفنانة سمية من أحسن الشخصيات اللى قابلتها في حياتى”.

رانيا يوسف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.