رئيس جامعة الفيوم يتفقد اختبارات معهد البحوث الاستراتيجية لدول حوض النيل ويوجه رسالة هامة

أجرى الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم جولة تفقدية، من أجل متابعة سير اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى، بمعهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل بحضور الدكتور محمود عبد الفتاح عميد المعهد، ووجه رئيس جامعة الفيوم ياسر مجدي حتاتة رسالة لانتظام سير الاختبارات تواجد أستاذ المادة والأطقم الإدارية بالإضافة إلى تواجد الأطقم الطبية داخل الللجان.

رئيس جامعة الفيوم يتفقد اختبارات معهد البحوث الاستراتيجية

مع التزام الجميع الطلاب والكادر التعليمي بالتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب، مع فرض قواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب، والتهوية المناسبة للمكان مع الالتزام ب الكمامة الطبية.

جامعة الفيوم تشارك في فعاليات القافلة الطبية بقرية الحسينية

وعلى جانب آخر شاركت جامعة الفيوم تحت إشراف الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ورئيس جامعة الفيوم ياسر مجدي حتاتة،  في فعاليات القافلة الطبية التي انطلقت إلى قرية الحسينية التابعة لمركز إطسا للكشف عن المواطنين لمختلف التخصصات.

رسالة هامة من رئيس جامعة الفيوم خلال تفقد اختبارات معهد البحوث الاستراتيجية لدول حوض النيل

 

وأوضح رئيس جامعة الفيوم ياسر مجدي حتاتة إلى أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة شاركت في فعاليات القافلة الطبية بالتعاون مع مديرية الصحة في الفيوم.

ولفت الدكتور محمد سعيد أبو الغار أن جامعة الفيوم شاركت في القافلة الطبية بعدد من التخصصات، للكشف عن المواطنين ومن بين هذه التخصصات هي الرمد والأنف، وتخصص الأذن والحنجرة، لافتًا إلى أن القافلة الطبية أجرت الكشف عن 210 حالات وأجرت لهم الفحوصات الطبية اللازمة.

جامعة الفيوم تكرم أمين الجامعة لبلوغه السن القانونية

وعلى جانب آخر شهد الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم في حفل تكريم أمين صوفي حلبة القائم بأعمال أمين الجامعة إثر بلوغه سن القانوني للمعاش، بحضور عدد غفير من قيادات الجامعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.