تطورات جديدة وصادمة في واقعة ابتزاز هايدي شحته “فتاة الشرقية”

ألقى رجال الأمن بمحافظة الشرقية القبض على متهمين جديدين في واقعة ابتزاز هايدي شحته، “فتاة الشرقية” التي أقدمت على إنهاء حياتها في واقعة مشابهة لواقعة الطالبة المنتحرة بسنت خالد.

ووجه رجال الشرطة بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، اتهامات للمتهمين بابتزاز الفتاة هايدي شحته، بعد نشرهم صور خادشة للحياء منسوبة إليها مما دفعها لإنهاء حياتها خوفًا من عائلتها ونظرة أهالي القرية لها.

واستقبلت مستشفى أولا صقر المركزي بالشرقية الفتاة هايدي شحته (14 سنة)، وهي طالبة مقيمة بكفر الحاج التابع لدائرة مركز أولا صقر، وهي مصابة بالتسمم.

وفارقت هايدي، الحياة عقب وصولها للمستشفى، وتبين من الفحص المبدئي أنها تناولت لحبة فوسفيد الألومنيوم السامة، وهي حبة محظور تداولها بقرار من المحافظ.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على سيدة ونجلتها متهمتين بابتزاز هايدي شحته، وتوصيل الصور الخادشة للمتهمين، وجرى عرضهم على النيابة التي أمرت بحبس السيدة وابنتها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتبين من تحريات المباحث أن الفتاة أقدمت على الانتحار بعد انتشار صورها على الفيس بوك، مما دفعها للتخلص من حياتها وجرى التحفظ على جثتها تحت تصرف النيابة العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.