بالفيديو.. اتهامات مُتبادلة بين عائلة اليوتيوبر “أم زياد” وزوجها السابق بقتلها والتربح من الأطفال

بعد عام من موتها انتشرت مجموعة من المقاطع المصور لتبادل التهم بين والدي اليوتيوبر “أم زياد” وزوجها السابق حول قتلها واستعلال أطفالها للتربح من اليوتيوب.

عائلة “أم زياد” وزوجها السابق اتهامات متبادلة

حيث اتهم والدا اليوتيوبر الراحلة الحاج جابر والحاجة سعدية زوج “أم زياد” بقتلها من خلال حبسها الحمام وفتح الغاز عليها، بينما اتهم زوجها أهل الفقيدة باستغلال أطفالها للتربُّح من اليوتيوب، وظهرت مجموعة من الفيديوهات التي يتم فيها تبادل الاتهامات بين أهل “اليوتيوبر” أم زياد وزوجها السابق.

وقد نفى زوج “أم زياد” تلك التهم مؤكداً أنَّ شقيقها كان متواجداً عنده ليلة وفاتها، واتَّهم عائلة اليوتيوبر الشهيرة “بمحاربته في أكل عيشه وحرمانه من أولاده”. إضافة إلى الاستيلاء على قنوات زوجته والتسبب بغلق القنوات التي يقوم بإنشائها على اليوتيوب، والهروب خارج البلاد إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة خوفاً من الضرائب.

قامت بتمثيل وفاتها فتحول المشهد إلى حقيقة

وكانت وسائل الإعلام المختلفة قد أعلنت شهر 4 الماضي وفاة “اليوتيوبر” أم زياد بعد سنة تماماً من تمثيل مشهد موتها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

حيث كانت اليوتيوبر الشهيرة “أم زياد” قد نشرت فيديو بعنوان “مقلب الموت في جوزي وأولادى متوقعتش ردة فعلهم.. انهيار من البكاء، وذلك يوم 9 أبريل 2020م”

لكنها واجهت المصير نفسه الذي قامت بتمثيله سابقاً، وتحول ذ1لك المشهد إلى حقيقة في نفس اليوم بعد عام، في نهاية صادمة بين الشعور المبكر بالموت أو استلهام الفكرة من قبل البعض الذي قام بتنفيذها حسب اتهامات عائلة الفقيدة لزوجها السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.