الملحد.. أحدث أفلام إبراهيم عيسى وفريق عمل صاحب المقام

يبدأ المخرج المصري محمد العدل “ماندو” أول أيام تصوير فيلمه الجديد “الملحد”، الفيلم كتبه إبراهيم عيسى ومن إنتاج أحمد السبكي، وهم نفس صناع فيلم “صاحب المقام” الذي تم عرضه العام الماضي على منصة شاهد.

الملحد أحدث أفلام إبراهيم عيسى والسبكي

ونشر مخرج العمل على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك صوره له من داخل موقع تصوير خارجي يظهر منطقة شعبية وعلق قائلا “أول يوم تصوير فيلم الملحد، (من صناع فيلم صاحب المقام)، تأليف إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي”.

وتابع “ماندو” أبطال العمل بدون ترتيب “أحمد حاتم وشيرين رضا ومحمود حميدة ونجلاء بدر وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد ومصطفي درويش وأحمد السلكاوي، فيلمي رقم 4، يا كريم يارب”.

يذكر أن صناع فيلم الملحد هم نفس صناع فيلم صاحب المقام، والذي قام ببطولته اسر ياسين وأمينة خليل وبيومي فؤاد ويسرا وإبراهيم نصر ومحمود عبد المغني، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، وتناول قصة رجل أعمال يتعمد هدم مقام لأحد الأولياء لبناء مشروع استثماري، بعدها تدخل زوجته في غيبوبة وتتابع أحداث الفيلم.

قدم مخرج الفيلم محمد العدل مجموعة من المسلسلات والأفلام مثل بين السما والأرض ولأعلى سعر وأرض النفاق وحارة اليهود وفيلم البدلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.