أول تعليق رسمي من المجلس الأعلى للإعلام بشأن تكذيب إبراهيم عيسى لقصة الإسراء والمعراج

في أول تعليق رسمي من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن تكذيب الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، لقصة الإسراء والمعراج، أكد المجلس أن هناك لجان رصد بصدد إعداد تقرير بشأن الواقعة.

أول تعليق رسمي من المجلس الأعلى للإعلام بشأن تكذيب إبراهيم عيسى لقصة الإسراء والمعراج

وأضاف المجلس أنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الإعلامي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج “حديث القاهرة” الذي يذاع عبر قناة “القاهرة والناس” حال وجود مخالفة للأكواد الإعلامية التي أصدرها الأعلى لتنظيم الإعلام.

وطالب المجلس جميع الإعلاميين بالابتعاد عن القضايا التي تثير فتنة في المجتمع، مشيرًا إلى أن كود المحتوى الديني الذي تم إصداره ينص على إبراز القيم الدينية، واحترام الأديان السماوية وتعاليمها.

الجدير بالذكر أن الإعلامي إبراهيم عيسى، قد أثار ضجة كبيرة بعد حديثه عن رحلة الإسراء والمعراج، والتي وصفها بأنها “قصة وهمية”.

وأضاف عيسى أنه لم يكن هناك معراجا وما ورد قصة وهمية، وهو ما ورد في كتب السيرة والتاريخ، مشيرًا إلى أن جميع المشايخ الناقلين لتلك القصة سلفيي الفكر، مضيفًا أنهم يقدمون أنصاف القصص، ما يترتب عليها أن تكون غير حقيقة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. خالد البيومي يقول

    اللهم اني لشهدك اني برئ من هذا الاعلامي اسم ابراهيم عيسي ومن بشاكلته مصيبه بلد بها قانون ومشايخ علم وازهر شريف وكل ده وهذا يبعث بكلمات الله وسنة رسوله استتتتر يييارب استتتر يييارب اللهم عجل بهلاكهم يييارب

  2. غير معروف يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل

  3. غير معروف يقول

    للاءسف لو ابراهيم عيسي بطل يضرب الزفت اللى بيشمه ده… كان رجع لعقله… ظا حتى النسب اللى بيضربها 90% و 80٪ كلهانءب وهميه وبدون دراسه….. تتطاولك على الدين بجهل هايخلى المجتمع كله لايؤمن بالله…. سؤال….. هل شاهدت الله؟؟؟؟؟ اذا لايوجد الله مادمت لاتراه…..



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.