يائير لابيد يوجه صفعة قوية لـ نتنياهو.. ويؤكد: هذا القرار ينتظره بتأييد أغلبية أعضاء الكنيست

تتزايد الضغوطات الداخلية والخارجية على رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خلال الآونة الأخيرة، بعد تحميله الفشل الأمني في حماية مواطنيه، بعد هجوم السابع من أكتوبر الماضي، وتستمر هذه الضغوطات مع استمرار سقوط قتلى من الجيش في العملية التي تقودها قوات الجيش ضد قطاع غزة، خاصةً أنها لم تصل بعد إلى الأهداف المخططة لها، ولم تتمكن من تحرير الأسرى لدى حماس، وهو الأمر الذي دفع زعيم المعرضة يائير لابيد إلى كشف مفاجأة جديدة.

حان الوقت لرحيله

وواصل زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، شن هجومه على رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، مؤكدًا أن الوقت حان لاستبداله، كاشفًا عن مفاجأة تُعد له من قبل أعضاء الكنيست، مشددًا على وجود دعم كبير وواسع من أجل تشكيل حكومة وحدة بقيادة حزب الليكود.

وأضافت لابيد، أن أغلبية كبيرة من أعضاء الكنيست ستؤيد مثل هذه الحكومة الائتلافيةن وستقرر سحب الثقة من رئيس الوزراء الحالي، مؤكدًا أنه رفض من قبل الانضمام لمجلس وزراء الحرب الذي تم تشكيله عقب هجوم حماس في 7 أكتوبر الماضي.

يائير لابيد يوجه صفعة قوية لـ نتنياهو.. ويؤكد القرار سيكون بتأييد أغلبية أعضاء الكنيست
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو _ المصدر: alkhaleejonline

وكتب زعيم المعارضة الإسرائيلي عبر حسابه على إكس: حان الوقت، نحتاج لتشكيل حكومة إعادة هيكلة وطنية. سيقودها الليكود، وسيجري استبدال نتنياهو والمتطرفين، أكثر من 90 عضوا بالكنيست سيكونون شركاء في الائتلاف من أجل التعافي وإعادة الترابط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.