وكالة تعليق الدراسة تكشف موقف الأمير محمد بن سلمان من طوفان الأقصى

نشرت وكالة تعليق الدراسة عبر منصة x ” تويتر سابقاً ” تغريدة كشفت فيها عن موقف المملكة العربية السعودية من القضية الفلسطينية حيث جاء فيها ” الأمير محمد بن سلمان يؤكد وقوف المملكة إلى جانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وتحقيق آماله وطموحاته وتحقيق السلام الدائم والعاجل”، وذلك بعد عملية طوفان الأقصى التي بدأت السبت الماضي ومستمرة حتى الآن.

جدير بالذكر أن هناك اتصال هاتفي جرى بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن والأمير محمد بن سلمان أطلعه فيه على آخر المستجدات في الشأن الفلسطيني، وأكد خلال المكالمة الهاتفية أن السعودية ستواصل وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني، وأن السعودية تبذل جهوداً كبيرة لعودة الهدوء والاستقرار، وشكر أبو مازن الجهود السعودية التي تبذل في هذا الشأن، وذلك بحسب ما نشرته وكالة أنباء فلسطين “وفا”.

كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد أجرى اتصالا هاتفيا بالعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، في وقت سابق بحث معه الأوضاع الخطيرة في غزة ومحيطها، وتم خلاله التأكيد على ضرورة تكثيف التنسيق العربي وتوحيد الجهود لوقف التصعيد وتفادي تبعاته على المنطقة بأكملها، وذلك بحسب بيان أردني كما أكد ملك الأردن على ضرورة إيجاد حل سياسي للقضية الفلسطينية يحقق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين، ونيل الأشقاء الفلسطينيين حقوقهم المشروعة، وشدد على ضرورة احترام القانون الدولي الإنساني، وحماية المدنيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.