حقيقة وفاة انجلينا جولي وأخبار كاذبة عن موتها

حقيقة وفاة الفنانة الجميلة أنجلينا جولي قد أعلنت بعض المصادر أن الولايات المتحدة تعيش الآن حاله من الحزن والأسى لفقدانها الفنانة انجلينا جولي وليست الولايات المتحدة فقد التي شعرت بالحزن لفقدانها ولكن الكثير من المواطنين العرب يكنون مزيد من الحب والاحترام لهذه الفنانة والتي هي إنسانه قبل أن تكون فنانه.
فالجميع من أنحاء العالم يشهد على مواقفها الإنسانية حتى انه قد صرح زوجها بان الحالة النفسية العصيبة التي عاشتها انجلينا والتي تعتبر من أسباب تدهور حالتها الصحية كانت بسبب المشاهد والمواقف التي عاشتها مع مخيمات اللاجئين كما أن انجلينا منذ سنوات عديدة وهي تعاني من عدة أمراض وقامت بإجراء عدة عمليات جراحيه ومنذ عام ٢٠١١ وهي تعاني المرض والتدهور الصحي.

فقد قامت باستئصال الثدي بعد أن أكد لها الأطباء أنها سوف تصاب بسرطان الثدي وبعد هذه الجراحة بفترة وجيزة قررت إجراء جراحه لاستئصال المبيضين لان الأطباء أكدوا لها أن نسبة إصابتها بسرطان المبيض ٥٠٪ وهذا نادر لان السيدات نادرا ما يصابون بهذا النوع من السرطان.

ولكنها في الفترة الأخيرة تدهورت حالتها الصحية بشكل شديد وعانت من نقص شديد في وزنها بسبب المرض وحتى الآن خبر وفاتها لم يؤكد بنسبة ١٠٠٪ وقد أذاعت بعض الشائعات عن إسلام الفنانة انجلينا في الفترة الأخيرة وقد نشرت بعض الصور وهي مرتديه الحجاب ولكن زوجها قد قام بتكذيب ذلك وحتى الآن ليس هنا تأكيدا لخبر اعتنقها الإسلام وبكل الأديان فهي كانت مثالا للإنسانية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.