نحن نتنظركم| أول تعليق من المقاومة في غزة على تهديد نتنياهو باجتياح رفح والقيام بعملية عسكرية

من الأمور الشائكة التي تسببت في خلافات بين حكومة نتنياهو والإدارة الأمريكية، هي خطط إسرائيل للقيام بعملية عسكرية في مدينة رفح الفلسطينية، ودخول جيش الإحتلال لهذه المنطقة تحديداً يعد أمراً خطيراً للغاية، نظراً لأنه يعيش في هذه المنطقة أكثر من 1.5 مليون مدني فلسطيني نزحوا من شمال غزة لمدينة رفح.

نتنياهو يهدد بدخول رفح والمقاومة ترد

والقيام بعملية عسكرية في رفح مع هذا العدد الهائل من البشر، ستكون عواقبه وخيمة وغير محسوبة، وسيسقط شهداء فلسطينيين بالآلاف، لذلك تعارض أمريكا هذا الأمر، ولكن نتنياهو يلوح بين الحين والآخر بدخول إلى رفح للقضاء على ما تبقى من رجال المقاومة بحسب زعمه، وإذا كان نتنياهو بعد ستة أشهر من الحرب لم يستطع القضاء على المقاومة في الشمال، ويتكبد جيشه خسائر يومية فادحة، فهل سيستطيع القضاء على المقاومة في الجنوب.

اقرأ معنا:

وفي أول تعليق رسمي من قيادس في حماس على تهديدات نتنياهو باجتياح رفح، قال محمد نزال القيادي في حماس، إن المقاومة تنتظر جيش الإحتلال وهي على أتم الإستعداد هذا الأمر، وأضاف نزال أنه كما لقنت المقاومة الإحتلال دروساً باهظة في الشمال، ومعظم الأماكن التي دخلها الإحتلال، فإن مصير قواته أن تتلقى ضربات موجعة في رفح، إذا قرر نتنياهو غزو رفح.

 

وأضاف القيادي في حماس أن المقاومة تنتظر جيش الإحتلال في رفح، حتى تلقنه درساً جديداً يضاف إلى الدروس التي تلقاها في شمال غزة منذ بداية الحرب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ربنا ينصركم يارب


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.