مقتل فلسطيني وإصابة آخرين في حادث إطلاق نار غامض بتركيا

أعلنت شرطة مدينة إسطنبول التركية يوم الاثنين، بأنها بدأت تحقيقاً شاملاً عقب حادثة إطلاق نار أدت إلى مقتل فلسطيني وإصابة اثنين آخرين أثناء وجودهم داخل سيارة.

 

وقد أشار مكتب حاكم إسطنبول في بيان رسمي إلى أن القاتل قام بإسقاط مسدس مزود بكاتم صوت في موقع الحادث.

 

مسدس مزود بكاتم صوت أداة الجريمة
مسدس مزود بكاتم صوت أداة الجريمة

 

ومن جانبها فقد أفادت وكالة أنباء “ديميرورين” التركية بأن الرجل الذي كان يجلس في مقعد السائق قد قُتل، بينما أصيب صديقه بجروح بالغة نتيجة إطلاق النار الذي وقع مساء الأحد، كما أصيب رجل آخر، وصفه مكتب حاكم إسطنبول بأنه الحارس الشخصي للضحية، بجراح في قدمه.

 

من موقع الحادث
من موقع الحادث


وقد ذكرت الوكالة بأن جريمة القتل ارتكبها مهاجم ملثم أو عدة مهاجمين، وقد وقع الهجوم بينما كان الضحايا يسيرون في شارع ديلافير بمنطقة كاغد خانة شمال إسطنبول.

 

من موقع الحادث
من موقع الحادث


وقد أشارت الوكالة إلى أن أحد المصابين هو رجل أعمال، كما أظهرت الصور من موقع الحادث مسدساً نصف آلياً مجهزاً بكاتم للصوت، ملقى على الرصيف بجوار سيارة بيضاء كانت متوقفة بين سيارتين أخريين، كما ظهرت آثار طلقات نارية على الباب الخلفي للسيارة البيضاء الأقرب إلى الرصيف.

 

من موقع الحادث
من موقع الحادث

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.