ترامب.. مفاجأة مدوية بشأن منفذ محاولة اغتيال رئيس أمريكا السابق

شهدت الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر للعام الميلادي الجاري 2024، تعرض دونالد ترامب لمحاولة اغتيال ثانية.

جاء ذلك خلال تواجد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق والمرشح الرئاسي الحالي في أحد ملاعب الجولف بولاية فلوريدا.

وكشفت تقارير صحفية أمريكية أن قوات الأمن نجحت في إلقاء القبض على تير ريان روث، والذي كان يريد اغتيال ترامب، حيث حاول إطلاق النار على الرئيس الأمريكي السابق.

أكد الإعلام الأمريكي أن تير ريان روث هو مواطن أمريكي موالٍ لأوكرانيا نشر على وسائل التواصل الاجتماعي عن كراهيته للرئيس ترامب وتزويد كييف بالجنود.

وأشارت وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن منفذ محاولة اغتيال الرئيس ترمب تير رايان روث تبرع بما لا يقل عن 20 مرة للديمقراطيين خلال انتخابات عام 2020.

الجدير بالذكر أن الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي السابق والمرشح على انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، أكدت على ضرورة تأمينه أكثر من أي وقت مضى، بعد محاولات اغتياله خلال الفترة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.