مختبر بريطاني يعرض مبلغ 3.500 جنيه إسترليني مقابل الإصابة بفيروس كورونا التاجي

عرض مختبر بريطاني صباح اليوم فرصة غريبة وفريدة من نوعها للحصول على المال بسرعة.

والإختبار تابع لشركة HIVIVO البريطانية التي تسعى لمكافحة فيروس كورونا التاجي.

و عرض المختبر الكائن في لندن على العامة الحصول على مبلغ 3.500 جنيه إسترليني مقابل التعرض لفيروس كورونا التاجي والخضوع لفحوصات المرض.

ويشترط على المتقدم الإمتناع عن العمل وممارسة الأنشطة اليومية الإعتيادية والبقاء في الحجر الصحي فقط، كما أنه يحتمل أن تطرأ بعض التغييرات في النظام الغذائي للمتقدم.

والهدف الأول من الاختبار هو اختبار الأدوية اللقاحات ومدى تأثيرها على المريض.

ويقال أن المتقدم للإختبار سوف يتعرض لنوعين من الفيروسات التاجية، وشركة “HIVIVO”هي واحدة من بين 20 شركة تحاول مكافحة الفيروس عن طريق تطوير اللقاحات.

يذكر أن عدد المصابين بفيروس كورونا في بريطانيا إرتفع ليصل إلى 325 إصابة وخمس حالات وفاة، كما تم إغلاق المدارس للحد من الانتشار المخيف للمرض.

يذكر أن فيروس كورونا هو واحد من الأمراض التي يصعب علاجها، حيث لم تتمكن أي جهة حتى الآن من إيجاد تطوير لقاح للفيروس، وإنما الوسيلة الوحيدة لمكافحة المرض هي قوة المناعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.