كيف رد ايلون ماسك على منشور تيم كوك حول أيفون 15؟

كيف رد ايلون ماسك على منشور تيم كوك ؟  يتابع البعض إصدارات الأيفون الحديثة من أجل اقتنائها، وهي تنتمي لفئة الهواتف الفاخرة وتحمل إمكانيات رائعة، ولكنها غالية الثمن عن غيرها من الهواتف،  وتراعي شركة أبل المُصنعة كافة ما يطلبه المستخدمون للنسخ القديمة؛ لذلك فهي تلقى الرواج المناسب بمجرد طرحها في الأسواق.

يعتبر أيفون 15 هو الأحدث في تلك الفترة، وتبين أن السيد “ايلون ماسك” الملياردير الشهير الذي يترأس شركة “تويتر” سابقًا “منصة إكس” حاليا يتابع “تيم كوك” رئيس شركة آبل المسئولة عن إصدار الايفون، حيث قام “ماسك” بالرد على تغريدة  “تيم كوك” فور نشرها.

قال السيد “تيم كوك” من خلال صفحتة الرسمية على شبكة الإنترنت: “لقد أظهر المصوران”روبن وان” و”ستيفين ويلكس” ابداعات متنوعة في إصدار iphone 15 pro Max حيث أن صور الجهاز مليئة بالحيوية “، وردًا على ذلك قال “إيلون ماسك”: ” إن صور وفيديوهات الأيفون الجديد رائعة ولا تصدق”.

وفي ذات السياق قام السيد “تيم كوك” بمشاركة صور مع المشترين الجدد في أول يوم لإصدار الأيفون الجديد في متجر “أب ستور”، ويعتبر ذلك من ضمن التقاليد المتكررة التي اعتادها رئيس شركة أبل في الأعوام السابقة.

وتابع السيد “تيم كوك” حديثة أثناء الأحتفال بإصدار أيفون 15 قائلًا: “لقد قمنا بتوفير نوعية أيفون 15 في جميع دول العالم، وهي نسخة تخلو من عنصر الكربون، وتم توفير أفضل وأحدث السماعات، وهو ما لا يوجد في أنواع الهواتف الأخرى”.

ايلون ماسك
ايلون ماسك – مصدر الصورة منصة إكس

وقام السيد “ماسك” بالرد على ما سبق قائلًا: ” سوف أقوم بشراء جهاز أيفون 15 الجديد”، ومن الواضح أن “ايلون ماسك” في غاية السعادة من هذا المنتج.

اقرأ أيضًا: قبل موعد إطلاق تحديث iOS 16 بأيام.. تعرف على المميزات والأجهزة التي تدعم التحديث

وفي ذات الإطار قال “إيلون ماس”: ” أن منصة آبل مُهمة للغاية”، وعلى جانب أخر قال “كوك” خلال إحدى التصريات لشبكة CNN: ” أنه لا تعجبه بعض الأشياء في شخصية ماسك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.