فيضانات تاريخية تضرب النمسا.. الأسوأ منذ 40 عامًا (فيديو)

ضربت فيضانات قوية عدة مناطق بدولة النمسا الأوروبية خلال الساعات القليلة الماضية، مما نتج عنه خسائر كبيرة على المستوى البنية التحتية.

وكشفت تقارير صحفية أن النمسا تعرضت لعواصف رعدية شديدة وفيضانات في لـ24 ساعة الماضية، والتي قد تكون الأسوأ منذ 40 عاماً.

 

في سياق متصل، سادت حالة من القلق لدي فرنسا وسويسرا وإيطاليا وكوريا الجنوبية، بعد تعرض المناكق هناك لرياح شديدة وعواصف وأمطار غزيرة.

وأسفرت هذا الطقس السيء عن وقوع ضحايا ومصابين، كما أنه هناك عددًا مفقود خلال هذه الساعات.

وتتواصل عمليات البحث عن المفقودين خلال الفترة الحالية، خاصة وأن هناك مواطنين كبار في السن لقوا حتفهم جراء هذه الفيضانات في تلك الدول.

وتتوقع مراكز الأرصاد في هذه الدول أن تستمر الأجواء السيئة في فرنسا وسويسرا وإيطاليا وكوريا الجنوبية، بعد التنبؤات باستمرار الأجواء الممطرة والرعدية.

وأصبحت هناك تغيرات كبيرة على مستوى الطقس حول العالم، حيث تحاول دول العالم العمل على تقليل الانبعاثات الناتجة من تشغيل المصانع وعوادم السيارات، والتي أدت لوصول الطقس لمستويات غير مسبوقة من التغيرات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.