“عطر إيلون ماسك” الشعر المحروق الجديد يُحقق مبيعات مليونية خلال ساعات ويصف نفسه بـ”بائع العطور”

الرجل الأغنى بالعالم لا زال مُستمراً في الإعلان عن الجديد والغريب في آن واحد، “إيلون ماسك” لا يمكث أن يقوم بطرح العديد من المُنتجات الغريبة بالأسواق يوماً بعد يوم، ومُنذ يوم أمس وكادت أن تنفجر مِنصات التواصل الاجتماعي من كثرة الحديث عن “الأغرب من الغريب”… إليكم تفاصيل “عطر إيلون ماسك” الشعر المحروق الجديد الذي حقق مبيعات مليونية خلال ساعات من إطلاقه.

“إيلون ماسك” أطلق عطر الشعر المحروق وحقق مبيعات بـ”مليون دولار”

قام “إيلون ماسك” أغنى رجل بالعالم بالإعلان عن إطلاق عطر جديد يُسمى “الشعر المحروق” بيرنت هير burnt hair، وأكثر الأمور التي استقطبت أنظار المُتابعين مُنذ الإعلان عن هذا الأمر أن “ماسك” قام بإطلاق لقبه الجديد على نفسه ألا وهو “بائع العطور”، وغرد عبر مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter قائلاً:

With a name like mine، getting into the fragrance business was inevitable – why did I even fight it for so long!?.. بالرغم من تمتعي المكانة التي اتمتع بها الآن، كان لابد من اقتحام مجال صناعة العطور وهذا الأمر لا مفر منه.. لا أعلم لماذا ناضلت هذا الأمر لفترة طويلة”

عطر إيلون ماسك

مبيعات عطر إيلون ماسك الجديد

ومن جانب آخر وعلى هذا السياق أيضاً أوضح “إيلون ماسك” أنه قد قام ببيع 10 آلاف زجاجة من عطر “الشعر المحروق” الخاص به في غضون ساعات قليلة من إطلاقه، وأوضح أن عمليات الشحن سوف تبدأ خلال الربع الأول من عام 2023، ووصفت إحدى المواقع الإلكترونية التابعة لـ “ماسك” أن عطره الجديد “جوهر الرغبة المقيتة”، وتم الكشف أن ثمن زجاجة العطر الواحدة 100 دولار أمريكي.

عطر إيلون ماسك

لماذا “عطر الشعر المحروق” من إيلون ماسك؟

عطر الشعر المحروق burnt hair هو أحدث ابتكارات “ايلون ماسك”، وذلك حيث لا يرتبط هذا المُنتج بأي من مجالات عمل رجل الأعمال الأغنى بالعالم، وذلك حيث أطلق مشروبه الكحولي الخاص به بحلول عام 2020 وهو أيضاً خارج نطاق مجال عمل “ماسك” في التكنولوجيا، وذلك حيث قام أيضاً بإطلاق نوع جديد من “السراويل القصيرة” التي تسخر من المستثمرين الذين قاموا بالمُراهنة على أن شركته سوف تفشل، وهي الشركة الخاصة بصناعة “السيارات الكهربائية”، ومن جِهة القيمة أصبحت شركة “ماسك” لصناعة السيارات من أكبر الشركات بالعالم في وقتنا الحالي.

وفي الأخير هل عطر إيلون ماسك “الشعر المحروق” هو آخر مُنتج غريب يقوم بطرحه “ماسك”… أم هُناك المزيد من المُنتجات الجديدة في جُعبته والتي سوف يقوم بإطلاقها قريباً بالأسواق… سواء هذا أم ذاك فإنه “ماسك” الأشهر بالعالم الذي طالما تميز بإطلاق كُل ما هو جديد.

شاركنا برأيك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.