عرض قميص كريستيانو بمزاد لدعم ضحايا الزلزال..رونالدو:أنا حزين 

قام اللاعب التركي “ميريح ديميرال” بالإعلان عن بيع قميص نجم نادي النصر السعودي “رونالدو” بالمجموعة الموقعة له داخل أحد المزادات، وسوف تذهب جميع الأرباح لإغاثة الأشخاص الذين تضرروا من زلزال تركيا، والذي أسفر عن وقوع آلاف الوفيات والمصابين. 

رونالدو

وقام اللاعب التركي ديميرال بالتدوين عن طريق حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا: لقد قمت بالحديث مع النجم البرتغالي رونالدو، وقام بالتأكيد لي أنه حزين للغاية بسبب الدمار الذي حدث في تركيا. 

وتابع في منشوره: سوف نقوم ببيع القميص الخاص برونالدو الموقع داخل مجموعتي في المزاد، وسوف يتم التبرع بجميع العائدات لاستخدامها داخل المناطق المتضررة جراء الزلزال. 

منشور اللاعب التركي

وقام النجم التركي “ديميرال” بالتأكيد على قيامه بفعل كل ما يستطيع، وذلك من أجل مساعدة هؤلاء الأشخاص المتضررين بسبب تلك الكارثة الطبيعية. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.