عاجل.. هولندا تطالب مواطنيها في لبنان بسرعة المغادرة الفورية

تستمر وتيرة الصراع بين جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم وحزب الله اللبناني في الصعود بشكل مقلق، بعد الأحداث الأخيرة.

وطالبت هولندا مواطنيها في لبنان بسرعة المغادرة بعد حالة الحرب التي أصبحت عليها مع اسرائيل خلال الأيام القليلة الماضية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تحذيرات قوية من تفاقم الأوضاع في لبنان، بعد تهديدات جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم بضرب عدة مواقع لحزب الله اللبناني.

وأعرب مارتن جريفيت، منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة، عن قلقه من اندلاع شرارة الحرب بين جيش الاحتلال وحزب الله اللبناني.

وأكد جريفيت على أن اتساع الحرب للاحتلال الإسرائيلي ضد حركة حماس في غزة وحزب الله في لبنان سيكون أمرًا مروعًا وغاية في الخطورة.

وأوضح منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة في لقاء صحفي أن ما يحدث بين الاحتلال وحزب الله اللبناني يعد بمثابة شرار ستشعل النار في البارود.

وشدد على أن منطقة الشرق الأوسط لا تتحمل مثل هذا التصعيد الخطير والعنيف، مشيرًا للتوترات الكبيرة في المنطقة والتي اندلعت منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة العام الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.