عاجل.. ضربة قوية للاحتلال بعد تحطم طائرة “بلاك هوك” بغزة

كشفت تقارير صحفية عالمية خلال اللحظات القليلة الماضية، عن تحطم طائرة بلاك هوك الإسرائيلية في قطاع غزة، بعدما نجحت المقاومة الفلسطينية في إسقاطها.

وأكد موقع “والا” الإسرائيلي، أن مروحية “بلاك هوك” تحطمت بقطاع غزة هو أول حدث مميت بعد 30 عاما من خدمة مروحيات هذا الطراز بالجيش الإسرائيلي .

وأوضح الموقع الإسرائيلي، أن مروحية “بلاك هوك” المتحطمة جنوب قطاع غزة تشكل العمود الفقري لمروحيات النقل والإنقاذ في الجيش الإسرائيلي.

في سياق آخر، أعرب وزير المالية بالاحتلال الصهيوني الغاشم، بتسلئيل سموتريتش، عن إحباطه من الحرب على حماس ويتحدث عن “مفتاح نجاح” السيطرة على غزة.

وقال وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، إنه لا تقدم نحو تدمير حركة حماس مدنيا، لأن الجيش الإسرائيلي يرفض تحمل المسؤولية عن المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.