ترامب يعلق على محاولة اغتياله مرة أخرى.. عاجل

علق دونالد ترامب على محاولة اغتياله للمرة الثانية خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما قام أحد المواطنين الأمريكان في ولاية فلوريدا بإطلاق النار خلال تواجد الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية والمرشح الرئاسي الحالي.

وأكد ترامب في بيانه على رغبته في الاستمرار بقوة نحو إعادة أمريكا كما كانت عظيمة من خلال التواجد كرئيسًا للولايات المتحدة.

وأشار إلى أن مثل هذه الأفعال لن تجعله يستسلم أو تنقص من إرادته شيئًا فيما يخص قراره بخوض الانتخابات الرئاسية لأكبر دولة في العالم.

بيان ترامب بشأن محاولة اغتياله للمرة الثانية

في سياق متصل، أصدرت حملة ترامب، بيانًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكدت على أن الرئيس ترامب في أمان بعد إطلاق النار في محيطه للمرة الثانية”.

ويجد ترامب تعاطف كبير وغير مسبوق من الشعب الأمريكي بعد محاولات اغتياله، خاصة وأنه أعلن من قبل أن هناك تربص من دول أخرى تبحث عن منعه للوصول لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية خلال السنوات المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.