عاجل| اغلاق البيت الأبيض واستنفار أمني بعد هذا التطور المفاجئ.. والاستخبارات الأمريكية تواجد نداء هام للمواطنين

في خبر عاجل تداولته عدد من وكالات الآنباء العالمية، على رأسها، وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء، نقلاً عن وسائل إعلام أمريكية، منذ قليل، بأنه تم إغلاق البيت الأبيض، من قبل الأمن الأمريكي، كما تم اتخاذ الإجراءات الأمنية الكبيرة، وسط حالة من الاستنفار الأمني، بسبب تهديدات أمنية.. وكشفت الوكالات أسباب ذلك.

مصادر أمنية تكشف سبب اخلاء البيت الأبيض

هذا وقد أفادت قناة “فوكس” الأمريكية، نقلاً عن مصادر أمنية بالولايات المتحدة الأمريكية،  بأنه تم العثور على طرد مشبوه، الأمر الذي أثار حالة من القلق لديها،  فتم اتخاذ الإجراءات الأمنية، وإغلاق البيت الأبيض لافتة إلى أن الرئيس الأمريكي غير متواجد في البيت الأبيض حالياً، بعد سفره إلى ولاية أريزونا لإلقاء خطبة.

كما أشارت القناة الأمريكية، إلى أن الاستخبارات الأمريكية، طالبت زائري البيت الأبيض بإخلاء الحديقة الشمالية، كما طالبت العاملين بالتوجّه إلى الجناح الغربي، في الوقت الذي بدأت فيه الأجهزة الأمنية، من محاولة كشف غموض هذا الطرد المشبوه.

ترامب يرفض الانسحاب السريع من أفغانستان

ومن ناحية أخرى، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن انسحاب قوات الولايات المتحدة السريع من أفغانستان سيترك فراغا للإرهابيين يستغلونه، لافتاً إلى أنه كان يريد في الأصل سحب القوات من هناك، لكنه قرر البقاء و”القتال من أجل الفوز” متحاشيا الأخطاء التي ارتكبت في العراق، مؤكداً انه مضيفا أنه لن يحدد مواعيد للانسحاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.