عاجل| إسرائيل تقطع الإنترنت والاتصالات عن قطاع غزة وسط قصف عنيف

أعلنت منذ قليل شركة الاتصالات بقطاع غزة عن انقطاع كامل للاتصالات والإنترنت بالقطاع مساء اليوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023، وذلك نتيجة فصل إسرائيل للمسارات الرئيسية، وهنا يجب الإشارة إلى ضرورة إعادة الاتصالات والإنترنت في أسرع وقت بالتزامن مع مواجهة غزة العديد من الإبلاغات عن حالات طارئة وسط قصف العنيف.

من جانبها أكدت وسائل إعلام فلسطينية عن وجود غارات إسرائيلية على مدينة غزة بشكل غير مسبوق في حجمها، وذلك بالتزامن مع انقطاع الإنترنت والاتصالات، وتعمل سيارات الإسعاف على نقل المصابين والضحايا من مواقع القصف بشكل سريع من أجل تقديم الرعاية الطبية لهم.

وذكرت قناة الحدث الإخبارية قطاع غزة قد شهد أكثر من 100 غارة، حتى اللحظة التي تستهدف منطقة مخيم الشاطئ ومحيطة بالأحزمة النارية، مما أسفر عن خسائر مادية وبشرية لم يتم حصرها حتى الآن، وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً خلال الساعات القادمة.

يهمك أيضاً:

الرئيس التركي يوجه رسالة هامة للنظام العالمي بشأن الوضع في غزة
وزارة الصحة الفلسطينية توجه نداء استغاثة عاجل للمجتمع الدولي وتُعلن ارتفاع عدد الشهداء اليوم في غزة
طوفان الأقصى.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف عن عدد القتلى والمصابين حتى الآن
عاجل.. الصحة الفلسطينية تؤكد ارتفاع عدد شهداء وجرحى القصف الإسرائيلي على غزة

من جانبها ناشدت السلطة الفلسطينية النظام العالمي بضرورة التدخل العاجل، والعمل على وقف إطلاق النار وعودة الإنترنت إلى القطاع، مع ضرورة توفير الوقود من أجل عمل المستشفيات وسيارات الإسعاف خلال هذه المرحلة الهامة، حرصاً على تقديم الرعاية الصحية للمصابين والضحايا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فكيو اسرائل يقول

    فكيو اسرائل


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.