ضجة كبيرة حول مظهر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك في نهائي مونديال كأس العالم ” لباس بسيط وشعر غير مصفف ” 

ظهر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك خلال نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 بمظهر أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث تواجد في مدرجات ملعب لوسيل بقميص بسيط وشعر غير مصفف. 

إيلون ماسك

وقد قام إيلون بعمل تعليق ساخر لأحد متابعيه بعدما تمكن المنتخب الأرجنتيني من إضافة هدفين قائلًا ” ليس هناك أي طاقة لدى المنتخب الفرنسي، ولابد وأن تكون روسيا هي موقع الملامة ” 

وفاجأ مدير وصاحب شركة تسلا متابعيه بعمل إستطلاع رأي حول تنحيه من منصب رئيس المنصة العالمية تويتر، مؤكدًا على متابعيه توخي الحذر، حيث أنه سيأخذ بنتيجة هذا الإستطلاع. 

استفتاء إيلون ماسك

وقد إنتهت مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، بفوز راقصي التانجو بكأس العالم للمرة الثالثة بركلات الجزاء الترجيحية، وتحقيق الأسطورة ميسي لقبه الأول بالمونديال. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.