شاهد رد يهودي على ادعاء بلينكن أن إسرائيل لا تتعمد قتل المدنيين

شهد العالم مؤخرا، تصريحا استفزازيا من وزير الخارجية الأمريكي بلينكن، حيث قال أنه لا يعتقد أن إسرائيل تتعمد قتل المدنيين، وكأنه لا يسمع ولا يرى ما يراه العالم، من إبادة ومجازر لأهالي قطاع غزة في الشمال والجنوب، حيث أستشهد حتى الآن ستة عشر ألف من المدنيين في غزة، أغلبهم من الأطفال والنساء.

مؤثر يهودي يرد

أكد هذا الشاب اليهودي، في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أن قتل جنود الاحتلال لأطفال فلسطين، هو قتل متعمد قطعا، ولكنه لن يأتي بثمار إلا خلق أجيال جديدة شهدت قتل آباؤها، وستخلق مقاومة قد تكون أعنف من حماس.

اعتراضات من الشعب الأمريكي

شهدت أمريكا عدة مظاهرات مساندة لفلسطين، ومنددة بالعدوان الإسرائيلي، وقتل المدنيين من سكان القطاع، وانخفضت شعبية بايدن وحكومته خلال استطلاعات الرأي بأمريكا، واعترض الكثيرون على الدعم الأمريكي المستمر لإسرائيل، وتسليحها لقتل الأطفال وارتكاب المجازر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.