روسيا تستدعي سفيرة أمريكا بعد هجوم القرم.. عاجل

قررت وزارة الخارجية الروسية استدعاء سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بعد الهجوم الذي حدث خلال الساعات القليلة الماضية على جزيرة القرم.

وكانت روسيا قد حملت مسؤولية الهجوم الذي حدث بجزيرة القرم للولايات المتحدة الأمريكية، بعدما ساعدت قوات أوكرانية في تنفيذه.

أعلنت وزارة الخارجية الروسية عن استدعاء سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية، لين تريسي في موسكو على خلفية الهجوم الإرهابي في سيفاستوبول.

وأكدت الوزارة الروسية للسفيرة الأمريكية أن بلادها أصبحت فعليا طرفا في الصراع من خلال تزويد القوات الأوكرانية بالأسلحة التي تستخدمها لضرب أراضي روسيا.

كما أخطرت لين تريسي بأن بلادها تتحمل مسؤولية متساوية مع نظام كييف عن الهجوم الإرهابي في شبه جزيرة القرم.

وقامت وزارة الخارجية الروسية بإبلاغ السفيرة الأمريكية أن مثل هذه التصرفات التي اتخذتها واشنطن، والتي تهدف إلى تشجيع السلطات الموالية للنازية في أوكرانيا على مواصلة الأعمال العدائية حتى “آخر أوكراني” من خلال إصدار الإذن بضرب عمق الأراضي الروسية، لن تمر دون عقاب بالتأكيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.