ترامب يُهدد بفرض عقوبات رادعة على الصين حال فوزه برئاسة أمريكا.. عاجل

هدد الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الحالي دونالد ترامب، جمهورية الصين بفرض عقوبات عليها حال نجح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ترامب: سأفرض تعريفات جديدة على الصين تصل ل 100%

أكد ترامب في تصريحات نقلتها شبكة “بلومبيرغ”، إنه سيفرض تعريفات جديدة على الصين تتراوح بين 60% و 100%، وتعريفات بنسبة 10% على الواردات من دول أخرى.

وأوضح أنه سيسعى إلى خفض أسعار الفائدة وكذلك الضرائب على المجتمع الأمريكي في نجح في الانتخابات المقبلة.

وشدد على ضرورة إحجام المركزي الأمريكي عن خفض الفائدة قبل الانتخابات، كما أنه لن يبحث عن إبعاد جيروم باول من رئاسة البنك المركزي الأمريكي قبل نهاية فترته.

وأختتم ترامل تصريحاته بأنه سيدرس تعيين جيمي ديمون وزيرا للخزانة بالولايات المتحدة الأمريكية في حال فاز بانتخابات أقوي دولة في العالم.

وكان دونالدو ترامب قد تعرض خلال الأيام القليلة الماضية لمحاولة اغتيال فاشلة، لكنه نجى منها بعدما تعرض للإصابة على مستوى الأذن اليمنى، وسط مخاوف من تكرار الأمر خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.