حزب الله يُمطر تل أبيب بـ15 صاروخ وصفارات الإنذار تدوي شمال الأراضي المحتلة

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن هجومًا جويًا تعرضت له المناطق الشمالية من الأراضي المحتلة، وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية اليوم الخميس، أن الدفاعات الجوية قامت باعتراض صواريخ تم إطلاقها من الأراضي اللبنانية باتجاه مستوطنة كريات شمونة بمنطقة الجليل الأعلى.

كما قالت القناة الثانية الإسرائيلية في بيان لها أن 15 صاروخًا تم إطلاقه من لبنان باتجاه مدينة إصبع الجليل، وأكد الجيش الإسرائيلي أن صفارات الإنذار قد تم إطلاقها 6 مرات منذ صباح اليوم بالمناطق الشمالية من الأراضي المحتلة.

لم يقتصر الأمر على ذلك، حيث تزايد الاشتباه في تسلل مسيرة بمنطقة الجليل الأعلى، الأمر الذي دفع إلى انطلاق صفارات الإنذار بشكل مستمر على عدة بلدات بالجليل الأعلى.

صورة 1
مستوطنة كريات شمونة

الخبر نفسه أكدته صحيفة يديعوت أحرونوت، التي قاتل بأن دوسي صفارات الإنذار استمر في منطقة آياليت هاشاحر في الجليل الأعلى بعد اشتباه بتسلل مسيرة.

يأتي الهجوم الصاروخي الأخير من قوات حزب الله في ظل أجواء ملبدة بغيوم الحرب، حيث تزايد الحديث عن حرب مرتقبة تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على أراضي جنوب لبنان، وذلك رداً على الدعم الكبير الذي قدمه ويقدمه الحزب للمقاومة الفلسطينية في غزة، وذلك منذ بدء الحرب على القطاع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.