حزب الله اللبناني يُهدد إسرائيل: “إذا عدتم عدنا”

هدد حزب الله اللبناني جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم من القدوم على خطوة أخرى خلال الفترة المقبلة، حالة أتخذ قرارًا بشن هجمات على أهداف لبنانية خلال الفترة المقبلة.

وكان حزب الله اللبناني قد شن هجومًا بمسيرات على عدد من أهداف دولة الاحتلال الإسرائيلية خلال الساعات الماضية، حيث أصابت أحد الكتائب إصابة مباشرة.

تحذيرات قوية من حزب الله لإسرائيل 

أكد حزب الله اللبناني في بيان رسمي أن الرد على الهجمات الصهيونية إنتهى، لكن إذا عاد الاحتلال سنعود، حيث جاء في البيان: “ردنا انتهى .. وإذا عدتم عدنا”.

وتابع: “هاجمنا اسرائيل بسرب من المسيرات الانقضاضية ردًا على عدوانها الغاشم”.

في سياق متصل، تشهد المنطقة العربية والشرق الأوسط حالة من القلق والتوتر خلال الفترة الحالية، مما يجعل الأجواء تزداد توترًا.

وكان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم قد اغتال المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية خلال الأيام القليلة الماضية.

وشهدت توابع اغتيال هنية حالة من السخط والغضب الكبيرين وسط الشعوب العرابية والإسلامية، خاصة وأن الرئيس المكتب السياسي لحركة حماس كان يتمتع بشعبية كبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.