حريق الصين.. شاهد التهام النيران مبنى تجاري ضخم

شهدت الصين أحد أضخم الحرائق خلال صباح أول أمس الأربعاء الموافق السابع عشر من يوليو للعام الميلادي الجاري 2024، حيث أدى إلى وفاة العشرات من الأشخاص.

ولم يكشف الإعلام الصيني خلال الساعات الماضية عن السبب وراء الحريق، لكن تُشير عدة تقارير إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة.

شاهد.. اللحظات الأولى لاندلاع حريق الصين

تفاصيل حريق الصين الضخم.. وفاة 16 شخصًا

كشفت تقارير صحفية صينية أن الحريق الذي شهده احد المراكز التجارية جنوب غرب الصين، أدى إلى وفاة 16 صينيًا، بينما أُصيب العشرات.

وأوضحت التقارير أن الحماية المدنية نجحت في السيطرة على الحريق الذي ألتهم المركز التجاري، حيث تُقدر الخسائر المادية بملايين الدولارات.

وأوضحت أن اندلاع الحريق كان مساء أمس الأربعاء في مدينة تسيجونج بمقاطعة سيتشوان الواقعة، والتي تبعد 1600 كيلومتر من العاصمة الصينية بكين.

فيما أكدت خدمات الطوارئ في مدينة تسيجونج عقب نشوب الحريق، أن عمال الإطفاء لا يزالون يقوم بأ جهد لهم من أجل السيطرة على الحريق، مؤكدًة أنه لابد من عدم الالتفات للشائعات وتضخيمها خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.