جونيور ابن كريستيانو رونالدو يظهر رفقة جدته ويرتدي الزي الرسمي للمملكة العربية السعودية.. والجمهور “هدا رمضان لازم تصوم حبيبي” 

ظهر جونيور ابن لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال، برفقة جدته والدة كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية.

وكان جونيور ابن رونالدو يرتدي الزي الرسمي للملكة العربية السعودية، وارتدى الجلباب الأبيض مع قبعة سوداء اللون، وظهر أيضًا مع شريك جدته.

كما ظهرت والدة كريستيانو رونالدو مع رفيقها أندرادي، وكان يرتديان وشاح نادي النصر السعودي دعماً منهم للفريق، كما حضرا الثنائي مباراة النصر السعودي والتعاون الماضية.

صورة 1 صورة 2

يذكر أن اللاعب البرتغالي والنجم العالمي كريستيانو رونالدو انتقل لفريق النصر السعودي لمدة عامين ونصف لينتهي عقده في صيف عام 2025، وكانت الصفقة مقابل ٢٠٠ مليون يورو، وبدأ رونالدو اللعب مع فريق النصر واستطاع أن يعيد الفريق السعودي لصدارة الدوري السعودي.

حيث استطاع فريق النصر الفوز على فريق التعاون في الجولة ال17 بهدفين مقابل هدف، والهدفين من صناعة القائد الجديد كريستيانو رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.